January 23, 2007

هيفاء وهبي بطلة فيلم محمد السبكي الجديد

تعاقد المنتج محمد السبكي مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لتقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد من انتاجه عام 2007.

وقال مصدر مقرب من السبكي في تصريح خاص لموقع FilFan.com :

"عاد السبكي منذ أيام من لبنان بعد أن تعاقد مع هيفاء على أن تكون بطلة فيلم سينمائي جديد سيكون من انتاجه هذا العام ، وبلغت قيمة التعاقد حوالي 600 ألف دولار (ما يعادل ثلاثة ملايين ونصف بالجنيه المصري)".

يذكر أن آخر أفلام شركة محمد السبكي هو فيلم "أيظن!" الذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي ، وهو من بطولة مي عز الدين وحميد الشاعري وحسن حسني وعزت أبو عوف وهالة فاخر وميرنا المهندس ، وإخراج أكرم فريد.

كما أنه من المنتظر عرضه لفيلم "عمر وسلمى" في موسم الصيف المقبل ، وهو قصة وبطولة تامر حسني مع مي عز الدين وعزت أبو عوف وميس حمدان ومروة عبد المنعم ورامي وحيد ومصطفى هريدي ، وكتب له السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح والإخراج لأكرم فريد

January 20, 2007

January 18, 2007

نوتي .. جديد هيفاء للاطفال

اصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على اثير الاذاعات العربية اغنية جديدة بعنوان (نوتى) و هي من الحان محمد يحيى و كلمات بهاء الدين محمد و توزيع احمد عادل و هى الاغنية الاولى من البوم الاطفال الذى قد انتهت هيفاء من تسجيله و يحمل عنوان (بيبى هيفا) و يصدر فى الاسواق قريبا.

كما وتنشغل حالياً المغنية اللبنانية بتصوير كليب جديد بعنوان (تيجي ازاى)، وترتدي هيفاء في الكليب نفس الجلباب المقلم الشهير لهند رستم التي ظهرت به في فيلم (باب الحديد)، حيث تقدم النجمة في الكليب نفس دورها.

(تيجي ازاي) كلمات وليد الشهابي، والحان محمود الخيامي، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر عرضه قريبا في قناتي(مزيكا)، و(زووم).

تجدر الاشارة الي أنه يعرض حاليا لـ هيفاء كليب (رجب) الذى صورته ً مع المخرج هادي الباجوري، كما يذاع لها علي الإذاعات أغنية جديدة بعنوان (مش قادرة استني).

Blog Sections