February 12, 2007

هيفاء وهبي تقتحم السينما العالمية مع فال كيلمر

اتفقت المطربه اللبنانية هيفاء وهبي على بطولة فيلم أمريكي سيتم تصويره في عاصمة السينما الأمريكية هوليوود مع النجم فال كيلمر.

وقال مصطفى قايد مدير أعمال هيفاء في تصريح خاص لموقع FilFan.com :

"الفيلم الأمريكي لم يتحدد اسمه بعد ، وستخرجه راندا الشهال وهى عربية من أصل لبناني وتحمل الجنسية الأمريكية ، وستقوم هيفاء بالبطولة النسائية مع نجوم هوليوود فال كيلمر وبيلي زين وهارفي كنتل".

وعن تعاقدها مع المنتج المصري محمد السبكي قال قايد : "هيفاء اتفقت بالفعل مع محمد السبكي ومضت عقداً على بطوله فيلم سينمائي من حيث المبدأ دون تحديد اسم الفيلم أو مؤلفه أو مخرجه ، وحول ما نشر بأنها تقاضت ستة مليون جنيه فلن أعلق سوى بأن محمد رجل أعمال ومنتج ويعرف كيف يستثمر أمواله ، فهيفاء نجمة العالم العربي في مجالها ، وبالتالي لابد أن تكون لها شروطا معينة ، وسيكون العمل مفاجأة وخارج التوقعات ولن يحمل أي شكل من الإثارة".

كما أضاف أن هيفاء ليست مقيمة في مصر ، وأن وجودها فيها مرتبط بأعمالها ، فهى متنقلة في كل مكان بالعالم حيث ارتباطاتها الفنية ، ونفى ما نشر عن ارتباطها برجل أعمال مصري تعيش معه في منطقة مصر الجديدة ، مؤكداً أنها أكاذيب وشائعات مغرضة.

4 comments:

Anonymous said...

byelba2lik ya haifa sho ma 3melteeee inte el amar w bassssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss u deserve billions god bless you and put u on the right road and give u all happiness

Anonymous said...

we dont need to se more hors on tv please stoooooooooop for god sake

linuxkid said...

you are just a beatch fuck you soo much you are the beatch of liban

Anonymous said...

good laek haifoufa. tu est la meilleure

Blog Sections